منتديات شيماء

(متابع ) الثقة لماما تكون بمحلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: (متابع ) الثقة لماما تكون بمحلها

مُساهمة من طرف ألزلزال في الإثنين فبراير 22, 2010 3:53 am

موضوعك اختي كتير حلو وبتمنه الكل يستفيد منو ان كان رجل او فتاه وشكر الك على هاي المواضيع

ألزلزال
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

(متابع ) الثقة لماما تكون بمحلها

مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 21, 2010 1:04 am

منتديات شيماء
الجزء الثاني
ومضى كم شهر وهيه غايبه عني ما بعرف اخبارها طبعا كانت تحكيلي انا بسافر لامريكا عشان اتعالج بس يبدو كانت اتسافر ببحر الخيانه عشان اتخون بزياده
سبحان الله انا ظني ما بخيبني وكنت اكتير اشك انها بتخوني بس ما كنت احب اجرحها بلاش اتفكرني ما بدي احكي معها او انها مريضه ما بتنفعني او اني اخدت اللي بدي اياه منها على التلفون وما بتلزمني
يعني انا فكرت بمشاعرها حسيت انها انسانه بس طلعت مريضه نفسيا مش جسديا زي ما بتحكي
وبعدين اهديتها اغنيه كذبك حلو صارت تحكيلي هاي الاغنيه الي احكيتلها لاء مش الك صارت تحكيلي انت ما بدك اياني وانت بتهديني هاي الاغنيه عشان تبعد عني
يعني كانت اتدور على مبرر عشان تبعد عني
وانا بس كنت احكي معها ما كنت احط اي اغنيه عشان ما اعطيها الحجه بس هيه كانت اتذكرني بالاغنيه
عشان بدها تحكيلي انها بتخوني بس اتجيب المسبب مني
مع هيك انا ما اعتيطها مجال وبعدين صرت احكي معها بالليل كان دايما تلفونها مشغول اسالها مع مين مشغول تحكيلي خالتي نايمه عنه وبتحكي بتلفوني
طبعا هون بدى شيكي يتزايد بس احكيت بدي الاحق كذبها اشوف وين بتوصل
وبعد معاتبه مني صارت اتعيط وتحلفلي انها خالتها هيه اللي بتحكي
وبعدين غابت زي ما دايما بتغيب بالاشهر
وبعد ما رجعت احكتلي بدي اعترفلك بشغله احكيتلها هاتي شوفي عندك احكتلي انا خنتك مع اربعه 4 واحكتلي اساميهم واحكتلي انا كنت بحاول اجيب زعل بيني وبينك عشان ضميري يرتاح بس انت ماغلتط معي وكنت دايما كويس معي
عشان هيك ضميري بانبني
احكيتلها طيب ليش الخيانه انا شو قصرت معاكي سكتت وصارت تحكيلي انا بعرف حالي غلطانه اغلط علي سب علي ساوي اللي بدك اياه
بس انا مارضيت اسب عليها ولا اغلط عشان انا ابن اصل ومش عادتي الغلط
وبعدين في يوم من الايام كنت على شات مكتوب دخلت هيه ومغيره اسمها وانا بعرف هيه مين وهيه بتعرف بس امساوي حالها هبله يعني بتساوي حالها بتعرفنيش وصارت تحكي مع شب من اللي احكتلي عن خيانتها معهم عشان تستفزني يعني بدها اياني اغل
وبعدين احكيتلها انا بامكاني اضرك بس انا مش ابن حرام وما بحب الانتقام عشانك بنت بس لو انت شب كان اعرفت كيف اخد حقي منو
وتاني يوم دخلت على الماسنجر وصارت تحكي معي وتتاسفلي
انا هون حبيت اقرص دانها شوي اورجيها كيف لو بدي العب بمشاعرها
اول كلامي الها كان اني بدي استمر معها واني بحبها ومش قادر استغني عنها انبستط اكتير وبعدين قلبت على الوجه التاني وصرت اعطيها كلام جارح بس بدون الفاظ وقحه يعني كنت امحافظ على احترامي
وبعدين ارجعت احكي معها كلام اني كنت بمزح معها واني لسه بحبها رجعت انبستط
وبعدين احكيتلها اني انا بخمس دقائق العبت فيكي تلت مرات يعني كيف لو بدي اختطلك على اشهر بدمرك بس روحي الله يسامحك
طبعا هاي القصه مختصره يعني مش كل الكلام موجود
في كلام اختصرتوا عشان اكون اكتر تهذيب بكلامي
بس صح عملت فيه شغلات مش كويسه بس كانت اخر نصيحه الها مش كل الشباب واحد اذا انا سامحتك غيري راح ينتقم منك عشان اهلك مربيينك حافظي على حالك ورفضت ارجعلها
والنسبه الي اول ما اعترفت بخيانتها انجرحت اكتير وحسيت الدنيا داقت فيه
بس والحمدلله
بعد ما صليت الفجر وشفت تصرفها على شات مكتوب مع واحد من احبابها عشان تقهرني
اعرفت ان رب العالمين بفرق بين الخير والشر
والله انا مبسوط كتير عشان اعرفت حقيقتها
يمكن انا زعلان عشان العشره اللي كانت بينا
بس عسى انت تكرهوا شيء وهوه خير لكم

سلام
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الموقع : ارض السلام والجمال والحب والمحبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shaimaa.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى