الثقة لما ما تكون بمحلها
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رد: الثقة لما ما تكون بمحلها
مشكوره كتير
شمشم- عضو جديد
- عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 11/07/2010
الموقع : السعودية
الثقة لما ما تكون بمحلها
سم الله الرحمن الرحين
منتديات شيماء
اخواني الاعضاء اتمنى انوا كل عضوا منكم يعطي رئيوا بهد الموضوع
اختي الغاليه شيماءهاي قصتي
اختي انا في يوم من الايام كنت بخيمه مكتوب مر علي وقت كنت ملك خيمه مكتوب يعني الكل بالكل
وفي يوم من الايام دخلت علي بنت خاص
طبعا انا فكرتها زي كل البنات وصارت تحكيلي انت محترم وانت مافي متلك يعني متل هاد الكلام
وانا كنت معها مؤدب جدا
يعني كنت خلوق هيك اهلي ربوني
وصارت تحكيلي انا مريضه
ولمى سالتها شو مرضك احكتلي مرضي خطير ويمكن اموت
انا احزنت عليها وعدت السؤال عشر مرات عليها شو مرضك
جاوبتني انا مريضه بالسرطان
هاي طبعا اول كذبه الها
وصرت اواسي فيها واحاول اعطيها الامل واحكيلها انو رحمه الله كبيره
وبعد مرور الايام صارت تحكيلي انا بحبك
وانا من حزني عليها احكيتلها بحبك والله من حزني وشفقه عليها
ومع الزمن البنت كانت عايشه بالاردن وعشان احسسها بالامان واني صادق
عرفتها على اهلي يعني على ابوي وامي
وكنت ناوي اتزوجها عشان اعتني وفيها واعمل خير والله لاني حزنان عليها
اختي انا بدي اختصر من كلامي عشان قصتي طويله اكتير
المهم انا ماقصرت معها اعطيتها الحب ويمكن اكتر من الحب
وكنت محترم معها لابعد الحدود
وكانت هاي البنت اتحاول تحكي معي كلام منحرف
بس انا والحمد لله حافظت على حالي وكنت يعني بس تحكي معي كلام زي هيك اختصر واحاول اغير الموضوAوبعدين ما اتحملت كانت اتصر علي بدها تحكي كلام منرف بس يعني كانت اتلمحلي وبعدين
وبعدين ما اتحملت كانت تحكيلي كلام وبنص الليل وبصراحه خفت اخصرها اذا ما احكيت معها يعني اتشوف واحد غيري يبسطها
انا ما بحب هاد الكلام وخصوصا على التلفون بس من حبي او حزني احكيت معها عشان ارضيها
ولمى اخدت مني اللي اللي كانت بدها اياه هون صار كلام تاني
يعني اتغيرت وصارت تحكي معي من راس منخيرها
وبعدين انا خيرتها اذا ما بدك اياني او اجاكي احسن مني وافقي هاد مستقبلك
الله يوفقك
ومضى اكم من اشهر
يتبع
منتديات شيماء
اخواني الاعضاء اتمنى انوا كل عضوا منكم يعطي رئيوا بهد الموضوع
اختي الغاليه شيماءهاي قصتي
اختي انا في يوم من الايام كنت بخيمه مكتوب مر علي وقت كنت ملك خيمه مكتوب يعني الكل بالكل
وفي يوم من الايام دخلت علي بنت خاص
طبعا انا فكرتها زي كل البنات وصارت تحكيلي انت محترم وانت مافي متلك يعني متل هاد الكلام
وانا كنت معها مؤدب جدا
يعني كنت خلوق هيك اهلي ربوني
وصارت تحكيلي انا مريضه
ولمى سالتها شو مرضك احكتلي مرضي خطير ويمكن اموت
انا احزنت عليها وعدت السؤال عشر مرات عليها شو مرضك
جاوبتني انا مريضه بالسرطان
هاي طبعا اول كذبه الها
وصرت اواسي فيها واحاول اعطيها الامل واحكيلها انو رحمه الله كبيره
وبعد مرور الايام صارت تحكيلي انا بحبك
وانا من حزني عليها احكيتلها بحبك والله من حزني وشفقه عليها
ومع الزمن البنت كانت عايشه بالاردن وعشان احسسها بالامان واني صادق
عرفتها على اهلي يعني على ابوي وامي
وكنت ناوي اتزوجها عشان اعتني وفيها واعمل خير والله لاني حزنان عليها
اختي انا بدي اختصر من كلامي عشان قصتي طويله اكتير
المهم انا ماقصرت معها اعطيتها الحب ويمكن اكتر من الحب
وكنت محترم معها لابعد الحدود
وكانت هاي البنت اتحاول تحكي معي كلام منحرف
بس انا والحمد لله حافظت على حالي وكنت يعني بس تحكي معي كلام زي هيك اختصر واحاول اغير الموضوAوبعدين ما اتحملت كانت اتصر علي بدها تحكي كلام منرف بس يعني كانت اتلمحلي وبعدين
وبعدين ما اتحملت كانت تحكيلي كلام وبنص الليل وبصراحه خفت اخصرها اذا ما احكيت معها يعني اتشوف واحد غيري يبسطها
انا ما بحب هاد الكلام وخصوصا على التلفون بس من حبي او حزني احكيت معها عشان ارضيها
ولمى اخدت مني اللي اللي كانت بدها اياه هون صار كلام تاني
يعني اتغيرت وصارت تحكي معي من راس منخيرها
وبعدين انا خيرتها اذا ما بدك اياني او اجاكي احسن مني وافقي هاد مستقبلك
الله يوفقك
ومضى اكم من اشهر
يتبع
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى