منتديات شيماء

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات شيماء
منتديات شيماء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل حبيبي صادق معي

2 مشترك

هل حبيبي صادق معي Empty رد: هل حبيبي صادق معي

مُساهمة من طرف شمشم الأحد سبتمبر 12, 2010 9:35 am

يعطيك عافيه
شمشم
شمشم
عضو جديد
عضو جديد

هل حبيبي صادق معي Empty هل حبيبي صادق معي

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء مارس 02, 2010 2:11 am

هل حبيبي صادق معي ...اخواتي ساعدوني فانا نفسيتي تعبانه جدا

منتديات شيماء
انا في 25 من عمري اتممت دراستي ولم اجد فرصه عمل وانا بعيده عن بلدي اعيش مغتربه بااحد الدول العربيه فتعرفت على شخص يحمل نفس جنسيتي احببته واحبني واستمرت علاقتنا سنه تقريبا وثم قرر هو الرجوع الى بلدنا من اجل العمل وعلى الرغم من ذالك استمرت علاقتنا كما لو هو هنا جنبي في بدايه العلاقه طلبت منه ان ياتي لخطبتي اويوعدني بالزواج ومتى سيخطبني لكنه رفض ولم يوعدني بشي وحجته انه لايفكر بالزواج حاليا وبعد هذا انا قررت ان اتركه لان كرامتي لن تسمح لي ان اكمل علاقتي به لكنه رفض واصر على اتمام علاقتنا لانه يحبني ولايستطيع الاستغناء عني

وانا ايضا احبه وبعد ذالك استمرت علاقتنا ورئيته من جديد واستمرت الايام وبعدها وعدني بالزواج وقال انه لايستطيع ان يعيش مع غيري وهو يرغب بالزواج مني وهو يحبني كثيرا وانا اهمه ومرت الايام ومضى على علاقتنا 4 سنوات وهو الان بعيد عني ولكن دائما على اتصال معي عبر نت اوتلفون

لكن المشكله الان اني اريده ان يخطبني الان لكي احس انه جدي معي ويريدني ان اكون شريكه حياته لكنه يرفض ويقول لي اصبري لكي اكون نفسي وتكون لنا حياه مستقره لي ولكي و لاولادنا في المستقبل على رغم ان حاله اهله الماديه جيده لكن هو يرفض الطلب منهم

انا الان في حيره وخوف من النهايه هل سيتزوجني ام يتركني بعد هذا كله فانا وصلت الى نقطه لارجوع منها فانا لااستطيع تركه لاني احبه واخاف ان يتركني لاني بعيده عنه حاليا وهو دائما مشغول في عمله ماذا افعل ساعدوني هل اصبر عليه ام اتركه مع علمي انه يحبني وهو متمسك بي لكن ان العمر يجري وانا اخاف من مستقبل لاادري ماذا افعل؟

اتبع قلبي ولاافكر لكن لااستطيع انا كل يوم اتعذب من التفكير واتخيل بعد كل هذا يتركني وقنع نفسي هو ان لم يحبني لماذا مستمر معي؟اسئله وتخيلات واجوبه كل يوم افكر في مستقبلنا وهو في كل مره يقول اصبري اصبري وانا من داخلي انهار لانه اذا بعده عني قليلا يجن جنوني ولااستطيع تحمل الانتضار لكني مجبوره
اخواتي ساعدوني فانا نفسيتي تعبانه جدا
منقول
Admin
Admin
Admin
Admin

https://shaimaa.7olm.org